أصيبت بنزيف وجلطة.. فتح تحقيق بواقعة وفاة سيدة داخل مستشفى خاص أثناء الولادة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت الأجهزة المعنية بنجع حمادي،  التصريح بدفن جثة سيدة، توفيت أثناء عملية ولادة داخل مستشفى خاص بنجع حمادي.

 

وأوضح تصريح الدفن الذي حصلت بوابة أخبار اليوم،  على نسخة منه، أن سبب الوفاة جلطة رئوية،  تسببت في وفاة السيدة داخل غرفة العمليات.

وأوضح مصدر بمديرية الصحة بقنا، أنه سيتم فتح تحقيق عاجل في الواقعة،  كما أن أهل المتوفية أشاروا إلى تقديمهم شكاوى في مركز الشرطة ونقابة الأطباء ضد المتسبب في الواقعة.

وكانت ربة منزل، لقظت  أنفاسها الأخيرة ،  أثناء اجراء عملية ولادة لها داخل مستشفى خاص بنجع حمادي، وانتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا،  إخطارا من غرفة العمليات،  بوفاة أسماء جمال،  26  عاما، بعد إصابتها بنزيف، وجلطة رئوية، داخل مستشفى خاص بنجع حمادي.

 

انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة نجع حمادي،  إلى المستشفى،  بعد رفض أهلها استلام الجثة،  إلا بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة  .

وفي سياق اخر، ضبطت الأجهزة الأمنية بقنا، مدمن مخدرات ، بعد أن طعن والدته بآلة حادة " سكين "، لرفضها اعطائه أموالا  لشراء المخدرات، بعزبة هارون، بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بإصابة مُسنة تُدعى " إيمان إسماعيل" 62 عامًا، بآلة حادة " سكين" بعزبة هارون في فرشوط.

وكشفت التحريات أن مرتكب الواقعة نجل المجني عليها يُدعى " محمد. م" مدمن مخدرات وسبق أن تم حجزه عدة مرات بمستشفى العباسية، قام بطعن والدته لرفضها اعطائه مال من مصروف المنزل لشراء مخدرات.

تم ضبط المتهم والتحفظ على السلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات. 

إقرأ أيضاً:  شاب يسرق مواد بناء مسجد بالمنيرة الغربية ويترك رسالة على الأعمدة